تحديد العديد من التسريبات السريعة hvac/R

اسحب منزلق السهم إلى اليسار للكشف عن جميع التسريبات

العالمية (بو)

الاصباغ متوافقة مع جميع المبردات ومواد التشحيم

OEM-المعتمدة

بواسطة شركات الضغط الرئيسية ، والمبردات ، وزيوت التشحيم ومصنعي معدات البحث والتطوير

المذيبات المشتركة الحرة

الاصباغ لن تضعف خواص مواد التشحيم ، والتي يمكن ان تؤدي إلى الإفراط في البلى أو الضرر لمكونات النظام

الصندوق المعتمد

المسجلة لتلبيه متطلبات تجهيز الاغذيه لفئة الرموز هاكس-2 و هاكس-2 *

* الصبغات العالمية/بو فقط
الكشف عن تسرب الفلورسنت/صاد

كشف تسرب hvac/R. تطور.

(ب) التسريبات في اي حجم من نظم البحث والتطوير ؛ ويمكن للمرافق الصناعية السكنية أو التجارية أو الكبيرة ان تصبح بسرعة بالغه مصدر قلق كبير. في كثير من الأحيان العواقب الحقيقية لعدم وجود الكشف عن تسرب موثوق بها/برنامج الصيانة الوقائية في مكان يمكن ان تذهب دون تقدير حتى فوات الأوان. ففقدان "القليل" من المبردات أو مواد التشحيم يمكن ان يؤدي إلى أكثر بكثير من مجرد الإزعاج. تركت دون ان تكتشف ، حتى أصغر التسريبات يمكن ان تنمو إلى مشاكل كبيره.

يقدم الطيف الطيفي ® مجموعه واسعه من المنتجات المطورة لتحديد المصدر الدقيق لكل تسرب في اي نظام لتكييف الهواء أو التبريد أو المرافق الصناعية ، بما في ذلك الاصباغ الفلورية المعتمدة من قبل OEM ، ومصابيح الكشف عن تسرب الأداء العالي ، المنتجات المتخصصة ، وجميعها مصممه لتلبيه وتجاوز متطلبات المطالبة لك ، والمهنية hvac/R.

وقد ثبت الطيفية الفلورسنت ® الاصباغ لتكون أسرع وأسهل وأكثر الطرق فعاليه من حيث التكلفة لتحديد التسريبات ، وتاكيد الإصلاحات وتكون جزءا رئيسيا من برنامج الصيانة الوقائية الشاملة الخاصة بك. أنت لا تحتاج أبدا لطردهم ، حتى يتمكنوا من البقاء بأمان في النظام ، والعمل علي العثور علي اي تسرب في المستقبل.

 

شهادات الكشف عن تسرب hvac/R

وتستخدم الاصباغ لدينا لتحديد التسريبات في جميع انحاء العالم من السكنية الصغيرة إلى المتوسطة والكبيرة التجارية أنظمه التدفئة والتهوية.

"وقد اثبت نظام الكشف عن تسرب الفلورسنت من الطيف الطيفي نفسه في الحالات التي فشلت فيها أجهزه كشف التسرب الأخرى في الحصول علي موقع بدقه. في عمليات كاندو 3 ؛ وقد دفع النظام لنفسه في عدد قليل من الطلبات ".

g. تانر

وأضاف "لقد تم تركيب الطيف الطيفي الكشف عن تسرب المواد في تكييف الهواء علي السطح القائمة بذاتها لمتاجر السوبر ماركت في مصنعنا لمده عام. ويوجه موظفو الخدمة الميدانية لدينا لاستخدام نظام الكشف عن تسرب الطيف الطيفي كلما اشتبه في حدوث خسائر في المبردات. وقد كان فعالا جدا في منع المشاكل الميدانية بسبب التسريبات الصغيرة غير المزعجة ".

غرانت م. ب.

"قسم الخدمات لدينا في Mpls. فرع السلطات لانديس والقوات الجمهورية العراقية ، وقد تم استخدام الطيف الفلورسنت نظام الكشف عن تسرب لمده عام تقريبا. وقد كانت مساعده هائله في العثور علي تسربات صغيره في أنظمه تكييف الهواء. ونحن حاليا باضافه الحل الفلورسنت لمعدات تكييف الهواء التي لدينا اتفاقات الخدمة علي. نشعر مع هذا الأسلوب ونحن قادرون علي تسرب التحقق من النظام بشكل أكثر فعاليه مع اقل العمالة ".

كين ل.

"الكلية لافاييت كان تسرب التبريد التي لم نتمكن من العثور عليها. قضينا ثلاثه أيام في محاولة للكشف عن تسرب من تلقاء نفسها واشتري بعد ذلك نظام الكشف عن تسرب الخاص. جعل شراء ثبت ان يكون قرارا لا يقدر بثمن! بعد أضافه ار-غلو إلى نظام التبريد لدينا وجد فني لدينا تسرب في 15 دقيقه. انا معجب بكفاءة المنتج الخاص بك... وقد دفع النظام بالفعل لنفسه في توفير تكاليف العمل وحدها ".

روبرت م.

وأضاف "كان هذا المشي العضاض في ضواغط المبردات والثلاجة وتخزين المواد الغذائية وكان لديهم مشكله مع تحديد مكان التسريبات لمده 8 أشهر الماضية. وكان الطعام الحصول علي مدلل. من خلال إدخال الصبغات الطيفية التي تقع 3 التسريبات في 10 دقيقه والتي لم يتمكنوا من تحديد موقع في وقت سابق. انهم سعداء مع الاصباغ الطيفية ".

انورووب جي

"كان لدينا تسرب في الثلاجة المحلية التي كانت حوالي اوقيه في السنه. سيكون من المستحيل العثور عليها بأي وسيله تقليديه. وأضيفت إلى النظام وفي غضون خمس دقائق تم العثور علي تسرب ثقب في الحفرة المشتركة اللحام. وأود ان أشكركم علي المنتجات فعاله جدا وتوفير المال ".

روجر س.

كشف تسرب التيار المتردد/R بصبغه فلورسنت

الكشف عن تسرب الفلورسنت هو وسيله دقيقه للغاية وفعاله للعثور علي التسريبات hvac/R. ان يقال ، فانه من المهم اختيار العلامة التجارية التي تنتج نقيه وأمنه ، والاصباغ عاليه التركيز ومصابيح التفتيش الجودة للحصول علي الاستفادة القصوى من التكنولوجيا.

تم الكشف عن تسرب الفلورسنت بسيطه لل hvac/R

فقط 2 خطوات بسيطه ، والعثور علي العديد من التسريبات hvac/R واستخدام الصبغة الفلورسنت كصيانة وقائية لعمليات التفتيش في المستقبل.

الخطوة 1

حقن الصبغة الفلورسنت في نظام hvac/R.

الخطوة 2

استخدم مصباح الاشعه فوق البنفسجية لفحص نظام hvac/R للكشف عن التسريبات.

إجابات علي الاسئله الشائعة

ما هو الكشف عن تسرب الفلورسنت ؟

اخترعت شركه أطياف الكشف عن تسرب الفلورسنت في 1955 ، وتستخدم هذه التكنولوجيا من قبل المهنيين hvac في جميع انحاء العالم لتحديد مكان تسرب السوائل في نظام البحث والتطوير. هذه العملية بسيطه وفعاله لا تتطلب أكثر من صبغه الفلورسنت ومصباح الاشعه فوق البنفسجية. نري كيف يعمل في موقعنا الطيف الفيديو ميزه الخط.

ما هي أنواع التسريبات التي يمكن العثور عليها باستخدام منتجات الطيف الطيفي ؟

الاصباغ الفلورسنت لدينا عندما تستخدم بالاقتران مع مصابيح الاشعه فوق البنفسجية عاليه الأداء لدينا يمكن للعملاء تحديد بسهوله جميع المبردات ، والتشحيم والتبريد التسريبات في اي نظام البحث والتطوير.

هل الصبغات الطيفية المتوافقة مع جميع المبردات ومواد التشحيم ، بما في ذلك ار-4-10 ؟

نعم ، الطيف الطيفي ار-غلو ® الصبغة الفلورسنت هو عالمي (بو). راجع المخطط الخاص بالجرعة للتطبيق الخاص بك.

هل الصبغة الخاصة بك الفراغ الضمان المعدات الخاصة بي ؟

وتتم الموافقة علي بعض الاصباغ من قبل الشركات المصنعة ، ويمكن ان تبقي بأمان في نظم لمدي حياتها. انه عن اختيار الصبغة المناسبة لك تحقق من مواصفات الشركة المصنعة لصبغ اشاره موافقه OEM. يمكن لجميع اصباغ الطيف الطيفي البقاء بأمان في أنظمه البحث والتطوير لمدي الحياة.

ما هو أسلوب الحقن الذي يجب استخدامه ؟

كل هذا يعتمد علي حجم النظام الذي تعالجه. استخدم طريقه الحقن الخاصة بالأداات الصغيرة والمتوسطة الحجم لنظام البحث والتطوير الخاص بالشركات ، اي الاجهزه السكنية والجليدية والوحدات النافذة والثلاجات. استخدم طريقه الحقن الخاصة بنا باستخدام المنتجات المتوسطة والكبيرة ، اي المتاجر التجارية والسوبر ماركت والمستودعات المبردة والاغذيه ومصانع ألبان والمنشات الصناعية. راجع المخطط الخاص بالجرعة للتطبيق الخاص بك.

أين يمكنني شراء منتجات الخط الطيفي ؟

منتجاتنا للاستخدام المهني ويمكن شراؤها فقط من خلال موزع الطيفية المصرح بها. اضغط هنا العثور علي موزع بالقرب منك.

مدير حسابات المبيعات تكييف الهواء والتبريد ، ماثيو كانا.
مدير حسابات المبيعات تكييف الهواء والتبريد ، ماثيو كانا.
هل تصغي للمساعدة ؟ اتصل بخدمه العملاء في 800-274--اوفوف (8888)

ما هو الكشف عن تسرب الفلورسنت ؟

الاصباغ التي هي أمنه لاستخدامها في نظام التدفئة والتهوية بلدي ؟ اي نوع من المصابيح يجب ان استخدمه ؟

هذه الاسئله وأكثر يتم الرد عليها في الدليل الحر الذي يقدم نظره متعمقة علي شكل أكثر تقدما من الصيانة الوقائية والكشف عن تسرب.

التعرف على المزيد

Pinpoint Multiple HVAC/R Leaks Fast

Drag arrow slider to left to reveal all leaks

UNIVERSAL (POE)

Dyes are compatible with all refrigerants and lubricants

OEM-APPROVED

By major compressor, refrigerant, lubricant and AC&R equipment manufacturers

CO-SOLVENT FREE

Dyes will not impair lubricant properties, which could lead to excessive wear or damage to system components

NSF CERTIFIED

Registered to meet food-grade processing requirements for category codes HTX-2 and HX-2*

*Universal/POE dyes only
HVAC/R Fluorescent Leak Detection

HVAC/R Leak Detection. Evolved.

Leaks in any size AC&R system; residential, commercial or large industrial facilities, can very quickly become a major concern. Too often the true consequences of not having a reliable leak detection/preventive maintenance program in place can go unappreciated until it is too late. The loss of a “little” refrigerant or lubricant can lead to far more than just inconvenience. Left undetected, even the smallest leaks can grow into major problems.

Spectroline® offers a wide range of products developed to pinpoint the exact source of every leak in any air conditioning, refrigeration or industrial facilities system, including OEM-approved fluorescent dyes, high performance leak detection lamps, kits and specialty products, all designed to meet and surpass the demanding requirements of you, the HVAC/R professional.

Spectroline® fluorescent dyes are proven to be fastest, easiest and most cost effective way to pinpoint leaks, confirm repairs and be a key part of your comprehensive preventive maintenance program. You never need to flush them out, so they can stay safely in the system, working to find any future leaks.

 

HVAC/R Leak Detection Testimonials

Our dyes are used to pinpoint leaks all around the world from small residential to medium and large commercial HVAC systems.

“The Spectroline HVAC Fluorescent Leak Detection System has proven itself in situations where other leak detection devices have failed to yield a pinpoint location. At CANDU 3 Operations; the system has paid for itself in only a few applications.”

G. Tanner

“We have been installing the Spectroline AR-GLO Leak Detection Material into our self-contained rooftop air conditioning for supermarkets at our factory for a year. Our field service personnel are directed to use the Spectroline Leak Detection System whenever refrigerant losses are suspected. It has been very effective in preventing field problems due to small, unobtrusive leaks.”

Grant M. B.

“Our service department at the Mpls. Branch of Landis & Gyr Powers, Inc, has been using Spectronics fluorescent leak detection system for about one year. It has been a tremendous aid in finding small leaks in air conditioning systems. We are presently adding the fluorescent solution to air conditioning equipment that we have service agreements on. We feel with this method we are able to leak check the system more effectively with less labor.”

Ken L.

“Lafayette College had a refrigeration leak that we could not find. We spent three days trying to detect the leak on our own and then purchased your leak detection system. Making the purchase proved to be an invaluable decision! After adding AR-GLO to our refrigeration system our technician found the leak in 15 minutes. I am impressed with the proficiency of your product… the system has already paid for itself in saving on labor costs alone.”

Robert M.

“This was a BITZER Walk In Chiller Compressors and the freezer was storing food and they had a problem with locating leaks for the past 8 months. The food was getting spoiled. By introducing Spectroline dyes they located 3 leaks in 10 minutes which they could not locate earlier. They are happy with Spectroline dyes.”

Anuroop J.

“We had a leak in a domestic refrigerator that was about an ounce a year. This would be impossible to find with any conventional means. AR-GLO was added to the system and within five minutes a pinhole leak was found in a solder joint. I would like to thank you for a very effective and money saving product.”

Roger S.

HVAC/R Leak Detection with Fluorescent Dye

Fluorescent Leak Detection is an extremely accurate and effective way to find HVAC/R leaks. That being said, it’s important to choose a brand who produces pure, safe, highly concentrated dyes and quality inspection lamps to get the most benefit from the technology.

Fluorescent Leak Detection Made Simple for HVAC/R

Only 2 simple steps, find multiple HVAC/R leaks and use fluorescent dye as preventive maintenance for future inspections.

STEP 1

Inject fluorescent dye into HVAC/R system.

STEP 2

Use UV lamp to inspect HVAC/R System for leaks.

Answers to Popular Questions

What is fluorescent leak detection?

Spectronics Corporation invented fluorescent leak detection in 1955, this technology is used by HVAC professionals worldwide to locate fluid leaks in a AC&R system. This process is simple and effective requiring nothing more than fluorescent dye and a UV lamp. See how it works in our Spectroline Advantage Video.

What types of leaks can be found using Spectroline products?

Our fluorescent dyes when used in conjunction with our high performance UV lamps customers can easily pinpoint all refrigerant, lubrication and cooling leaks in any AC&R system.

Are Spectroline AR-GLO® dyes compatible with all refrigerants and lubricants, including R-410a?

Yes, Spectroline AR-GLO® fluorescent dye is a universal (POE). See dosage chart here for your specific application.

Will your dye void my equipment’s warranty?

Some dyes are approved by manufacturers, and can remain safely in systems for their lifetime. It’s about choosing the right dye for you. Check the dye manufacturer’s specifications for an OEM approval indication. All Spectroline AR-GLO® dyes can remain safely in AC&R systems for their lifetime.

Which injection method should I use?

It all depends on the size of the system you are treating. Use our EZ-Ject™ or GLO-STICK® injection method for small to medium sized AC&R system, i.e residential, ice machines, window units, refrigerators. Use our BigEZ™ injection method for medium to large sized AC&R systems, i.e commercial, supermarkets, refrigerated warehouses, food & dairy plants, industrial facilities. See dosage chart here for your specific application.

Where can I purchase Spectroline products?

Our products are for professional use and can only be purchased through a authorized Spectroline distributor. Click here to find a distributor near you.

Sales Account Manager Air Conditioning & Refrigeration, Matthew Cowley.
Sales Account Manager Air Conditioning & Refrigeration, Matthew Cowley.
Heed help? Call our customer service at 800-274-UVUV (8888)

What is fluorescent leak detection?

Which dyes are safe to use in my HVAC system? What kind of lamp should I use?

These questions and more are answered in the FREE guide which presents an in-depth look at a more advanced form of preventative maintenance and leak detection.